+962777333962 info@jorads.com

الإعلانات العرض من Google عبارة عن إعلانات صورية تظهر على مواقع الويب عبر شبكة Google الإعلانية. تتضمن الشبكة ملايين المواقع ومقاطع الفيديو والتطبيقات حيث يمكن للأشخاص رؤية إعلاناتك. يمكنك استخدام الإعلانات الصورية للوصول إلى الأشخاص الذين لديهم اهتمامات ذات صلة بنشاطك التجاري ، حتى إذا لم يكونوا يبحثون بنشاط عما تقدمه. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها لزيادة الوعي بمنتج جديد أو الترويج لبيع أو حدث ما.

ما هي اعلانات العرض في المواقع

الإعلانات المصوّرة هي إعلانات تظهر على مواقع الويب. تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، ويمكن أن تكون ثابتة أو متحركة. عادةً ما تُباع الإعلانات المصوّرة حسب عدد مرات الظهور ، مما يعني أن المعلن يدفع في كل مرة يتم فيها عرض الإعلان على موقع ويب. تستخدم العديد من شبكات الإعلانات المصوّرة تقنية عرض الإعلانات لعرض الإعلانات وتتبع الإحصائيات مثل مرات الظهور ونسب النقر إلى الظهور (CTR) واستهداف الإعلانات لمواقع ويب معينة أو زوار موقع ويب معين.

ما هي اعلانات جوجل

إعلانات Google هي خدمة إعلانية تقدمها Google للشركات التي ترغب في عرض الإعلانات على Google ومواقع الويب الشريكة لها. يعمل برنامج إعلانات Google على نموذج الدفع بالنقرة ، حيث تقدم الشركات عروض أسعار لعرض إعلاناتها عندما يبحث المستخدمون عن كلمات رئيسية معينة. يسمح إعلانات Google أيضًا للشركات باستهداف خصائص ديموغرافية واهتمامات وحتى مواقع محددة.

ما هي اعلانات العرض في جوجل

الإعلانات الصورية هي إعلانات قائمة على الصور تظهر على مواقع الويب والتطبيقات ومحتوى الفيديو. تقدم شبكة Google الإعلانية مليارات من مرات ظهور الإعلانات يوميًا عبر الملايين من مواقع الويب والتطبيقات ، لتصل إلى أكثر من 90٪ من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام الإعلانات المصوّرة للوصول إلى الأشخاص في مراحل مختلفة من رحلة العميل ، أو بناء الوعي بالعلامة التجارية ، أو تكوين عملاء محتملين.

كيف يتم الاعلان في المواقع من خلال جوجل

Google AdWords هي خدمة إعلانية تقدمها Google للشركات التي ترغب في عرض الإعلانات على Google وشبكتها الإعلانية. يمكّن برنامج AdWords الشركات من تعيين ميزانية للإعلان والدفع فقط عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات. تركز خدمة الإعلان بشكل كبير على الكلمات الرئيسية.

لاستخدام AdWords ، تقوم الشركات بإنشاء حملات تتكون من مجموعة إعلانية واحدة أو أكثر. تحتوي كل مجموعة إعلانية بعد ذلك على إعلان واحد أو أكثر يستهدف كلمة رئيسية معينة أو عبارة بحث معينة. عندما يبحث شخص ما في Google باستخدام تلك الكلمة الرئيسية أو العبارة ، يتم عرض الإعلان ذي الصلة في صفحة نتائج البحث. إذا نقر الشخص على الإعلان ، تدفع الشركة مبلغًا إلى Google بناءً على عرض الأسعار المحدد لتلك الكلمة الرئيسية.

ما هي اعلانات يوتيوب التابعة لجوجل

إعلانات Google و YouTube عبارة عن منصات إعلانية عبر الإنترنت تسمح للشركات بوضع الإعلانات على بحث Google و YouTube ومواقع الويب الأخرى عبر الويب. إعلانات Google هو النظام الأساسي الأكبر والأكثر شيوعًا بين النظامين الأساسيين ، حيث يضم أكثر من 3 ملايين معلن حول العالم. YouTube Ads عبارة عن نظام أساسي أصغر يضم حوالي مليون معلن. يسمح كلا النظامين للشركات باستهداف العملاء المحتملين بدقة الليزر ، باستخدام عوامل مثل الموقع والعمر والجنس والاهتمامات وحتى البحث السابق وسجل الشراء.

كيف يتم الاعلان في المواقع الاخرى من خلال جوجل

Google Adsense هو برنامج يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال عندما ينقر الأشخاص على الإعلانات. تستهدف إعلانات Adsense محتوى موقع الويب ، لذا فهي عادة ما تكون ذات صلة بالزائر. Adsense هي طريقة فعالة للغاية لتحقيق الدخل من موقع ويب ، ويمكن استخدامها على أي نوع من المواقع تقريبًا. لبدء استخدام Adsense ، ستحتاج إلى إنشاء حساب Google ثم الاشتراك في البرنامج. بمجرد الموافقة عليك ، يمكنك البدء في وضع الإعلانات على موقعك.

الفرق بين الاعلان من خلال جوجل للعرض والاعلان مباشرة في الموقع

تقدم Google نوعين مختلفين من الإعلانات لأصحاب مواقع الويب الذين يرغبون في تحقيق دخل من حركة المرور على مواقعهم: الإعلان من خلال Google للعرض ، والإعلان مباشرة على الموقع.

الإعلان من خلال Google للعرض يعني أن Google ستضع إعلانات على مواقع الويب التي تعد جزءًا من شبكتها الإعلانية. يدفع المعلنون لشركة Google عندما ينقر المستخدم على إعلانهم. يتلقى مالكو مواقع الويب الذين يشاركون في هذا البرنامج جزءًا من عائدات الإعلانات الناتجة عن زيارات مواقعهم.

الإعلان مباشرة على الموقع يعني أن مالكي مواقع الويب يمكنهم وضع إعلانات على مواقعهم الخاصة والاحتفاظ بنسبة 100٪ من العائدات الناتجة عن النقرات. هذا الخيار متاح فقط لمالكي مواقع الويب الذين لديهم قدر معين من حركة المرور ويستوفون متطلبات الأهلية الأخرى.

ما يميز اعلان جوجل في المواقع عن بقية الاعلانات

تقدم Google بعض الميزات التي تميزها عن منصات الإعلان الأخرى. أولاً ، يمكن لـ Google عرض الإعلانات بناءً على سجل بحث المستخدم وموقعه. وهذا يسمح بإعلانات أكثر استهدافًا والتي يُرجح أن تكون ذات صلة بالمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Google نموذج “الدفع بالنقرة” ، مما يعني أن المعلنين لا يدفعون إلا عندما ينقر المستخدم بالفعل على إعلانه. هذا يجعل إعلانات Google أكثر فاعلية من الأشكال الأخرى للإعلان ، مثل إعلانات البانر ، والتي يمكن أن يتجاهلها المستخدمون.ما هي اعلانات العرض في جوجل