+962777333962 info@jorads.com

هناك عدد من الأسباب وراء تعليق حساب إعلانات Google الخاص بك. السبب الأكثر شيوعًا هو أنه تم وضع علامة على حسابك باعتباره نشاطًا مريبًا ، والذي قد يتضمن أي شيء من النقرات غير الصالحة إلى الكميات الزائدة من الأنشطة غير المرغوب فيها. الاحتمال الآخر هو أنك انتهكت إحدى سياسات Google الإعلانية ، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تصحيح المشكلة قبل إعادة حسابك. في حالات نادرة ، قد يتم تعليق حسابك بسبب مشكلات في الفواتير أو مشكلات فنية من جانب Google. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعليقه بشكل غير عادل ، فيمكنك استئناف القرار مباشرة إلى Google.

لماذا يتم تعليق الحساب الاعلاني في جوجل

هناك عدد من الأسباب وراء تعليق حساب إعلانات Google. السبب الأكثر شيوعًا هو انتهاك سياسات Google الإعلانية. يمكن أن يشمل ذلك استخدام لغة غير لائقة ، أو تقديم ادعاءات مضللة ، أو عرض إعلانات ليست ذات صلة بالمنتجات أو الخدمات المعروضة. يمكن أن تشمل الأسباب الأخرى للتعليق نشاطًا مريبًا ، مثل النقر الاحتيالي أو الاحتيال على بطاقة الائتمان.

اسباب تعليق الحساب الاعلاني في جوجل

هناك عدة أسباب وراء تعليق حساب المعلن في Google. السبب الأكثر شيوعًا هو انتهاك سياسات Google الإعلانية. يمكن أن يشمل ذلك أشياء مثل استخدام كلمات رئيسية محظورة ، أو تقديم ادعاءات كاذبة في الإعلانات ، أو توجيه الإعلانات إلى صفحات مقصودة لا تتوافق مع سياسات Google. يمكن أن تتضمن الأسباب الأخرى للتعليق السلوك غير المرغوب فيه ، مثل إنشاء حسابات متعددة أو النقر على إعلانات الشخص ، بالإضافة إلى مشكلات الفواتير.

كيف يمكن الغاء تعليق الحساب الاعلاني في جوجل

إذا كنت ترغب في إلغاء تعليق حسابك الإعلاني ، فعليك الاتصال بدعم إعلانات Google. يمكنك القيام بذلك عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. عند الاتصال بالدعم ، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات حول حسابك ، بما في ذلك معرف العميل الخاص بك. سيقوم فريق الدعم بعد ذلك بمراجعة حسابك وتحديد ما إذا كان سيتم إلغاء التعليق أم لا.

تعليق حساب جوجل بسبب اساءة استخدام الرموز الترويجية

إذا تم تعليق حسابك في Google بسبب سوء استخدام الرموز الترويجية ، فستحتاج إلى الاتصال بـ Google مباشرةً لحل المشكلة. الرموز الترويجية مخصصة للاستخدام الفردي فقط ولا يجوز نقلها أو بيعها. إذا تلقيت رمزًا ترويجيًا من جهة خارجية ، فمن المحتمل أن الشفرة قد تم استخدامها بالفعل ولم تعد صالحة. قد تؤدي محاولة استخدام رمز ترويجي تم استخدامه بالفعل أو تم العبث به إلى تعليق حسابك.

تعليق حساب جوجل بسبب الرصيد غير المدفوع

إذا كان لديك رصيد غير مدفوع في حساب Google الخاص بك ، فقد يتم تعليق حسابك. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام أي من الخدمات المرتبطة بحسابك ، بما في ذلك Gmail و Drive و YouTube. إذا تم تعليق حسابك ، فستحتاج إلى دفع الرصيد المستحق قبل أن تتمكن من استخدام حسابك مرة أخرى.

تعليق حساب جوجل بسبب نشاط الدفع المريب

إذا تم تعليق حسابك في Google بسبب نشاط دفع مشبوه ، فهذا يعني أن أنظمتنا قد اكتشفت شيئًا غير عادي بشأن دفعة أجريتها مؤخرًا. من أجل المساعدة في حمايتك وحماية أنظمتنا ، قمنا بتعليق حسابك. نحن نتفهم أن هذا قد يكون محبطًا ، لكننا نريد مساعدتك في الحفاظ على أمان حسابك.

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة حل هذه المشكلة:

– تحقق مما إذا كانت هناك أي رسوم غير مصرح بها على حسابك عن طريق زيارة مركز مدفوعات Google. إذا رأيت أي رسوم لم تقم بها ، فيرجى إبلاغنا بها.
– قم بتحديث طريقة الدفع الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى مركز مدفوعات Google والنقر على رابط “تحديث” بجوار طريقة الدفع الخاصة بك.
– إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فيرجى الاتصال بنا.

تعليق حساب جوجل بسبب عدم الالتزام بسياسة الاعلان في جوجل

تعليق حساب جوجل بسبب عدم الالتزام بسياسة الاعلان في جوجل

إذا تم تعليق حساب Google الخاص بك ، فهذا يعني أنك انتهكت سياسة Google الإعلانية وأن حسابك لن يكون قادرًا على الوصول إلى AdWords. سيستمر هذا التعليق لمدة 30 يومًا على الأقل ، وخلال هذه الفترة لن تتمكن من إنشاء أي حملات أو إعلانات جديدة. بعد 30 يومًا ، ستتمكن من الطعن على القرار ومن المحتمل إعادة حسابك إلى وضعه السابق. في غضون ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام منتجات وخدمات Google الأخرى.

تعليق حساب جوجل بسبب وجود نشاط غير مصرح فيه في الحساب

إذا تم تعليق حسابك في Google بسبب الاشتباه في وجود نشاط غير مصرح به ، فهذا يعني أن Google قد اكتشفت سلوكًا مريبًا في حسابك وقامت بتعطيله مؤقتًا كإجراء وقائي. يحدث هذا عادةً إذا حاول شخص آخر الوصول إلى حسابك دون إذنك ، أو إذا حاولت الوصول إلى حساب شخص آخر. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعليقه عن طريق الخطأ ، فيمكنك استئناف القرار باتباع الإرشادات الموجودة على صفحة تعليمات حساب Google.